mouhand ghalya studio music
mouhand ghalya studio music
mouhand ghalya studio music
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
mouhand ghalya studio music

mouhand ghalya
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شكرا لكم
للتواصل مع المدير 05318883624

 

 Triton Extreme توليف / الهندسة المعمارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 15589
تاريخ التسجيل : 11/07/2014
العمر : 44
الموقع : https://mouhand.ahlamontada.com/

Triton Extreme    توليف / الهندسة المعمارية Empty
مُساهمةموضوع: Triton Extreme توليف / الهندسة المعمارية   Triton Extreme    توليف / الهندسة المعمارية Icon_minitimeالأحد يونيو 16, 2019 3:31 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Triton Extreme

توليف / الهندسة المعمارية

تلخيص بنية موالفة Triton Extreme 'HI' (Hyper Integrated) المباشرة ؛ إنها بالضبط تلك الموجودة في Tritons السابقة ، ولديها الكثير من القواسم المشتركة مع Trinities وقرائن Korg السابقة. إذا تم الحفاظ عليك بالتبريد مباشرة بعد شراء وإتقان Korg M1 في عام 1988 ، وحصلت على Triton Extreme كحاضر في عام 2004 ، فستظل أمامك فرصة جيدة في التمكن من اكتشاف الأداة الجديدة.

كورج تريتون المدقع
الصورة: Mark Ewing
في أبسط مستوى من بنية التوليف ، هناك 160 ميجابايت من ROM الطول الموجي ، نظمت كـ 962 نماذج متعددة و 1175 عينة طبلة. البرنامج التالي في التسلسل الهرمي هو البرنامج ، والذي يمكن تخصيصه لعينة أو نموذجين متعددين يتحولان إلى "مؤشرات التذبذب" الخاصة بهذا البرنامج. يمر خرج المذبذبات بعد ذلك عبر مسار إشارة أقرب إلى ذلك في موالفة طرح تناظرية. تستخدم برامج مذبذب اثنين مضاعفة تعدد الأصوات من البرامج مع مذبذب واحد فقط. يمكن تبديل مذبذبي السرعة ، وقد يكون من الممكن تخصيص عيّنات متعددة بتبديل السرعة إلى فتحة مذبذب واحدة بدون تأثير على تعدد الأصوات (حيث لن يتم تشغيلهما في وقت واحد). تتوفر أيضًا خيارات التوليف الخشنة والدقيقة ، إلى جانب معلمات التأخير والانعكاس لكل مذبذب.

يوفر مسار الإشارة زوجًا من المرشحات متعددة الأوضاع التعبيرية والتي من المحتمل أن تكون عدوانية ، بالإضافة إلى مغلفات التصفية والسعة والملعب ، واثنين من LFOs المتزامنة مع MIDI لكل مذبذب ، بالإضافة إلى الكثير من خيارات التعديل ، مما يتيح لك إضافة حركة داخل صوت أو لتطبيق تعديلات صوتية إضافية من مقابض اللوحة الأمامية أو سطح تحكم خارجي للأجهزة.

باختصار ، يبدو أنه لا توجد تغييرات حقيقية في نظام التوليف مقارنةً بتريتون السابقة. لكن بما أن كورج كان على صواب ، في آراء العديد من الموسيقيين ، أعتقد أنهم لم يروا حاجة كبيرة (باستثناء إضافة كل تلك المواد الموجية الإضافية) للقرص.

يتم ضمان الانفتاح الصوتي للـ Triton من خلال إمكانيات أخذ العينات الخاصة به ، والتي تتيح لك إنشاء نماذج متعددة خاصة بك من البداية ، أو استيرادها من الأقراص المضغوطة المتوافقة مع Akai (المزيد على العينات المدمجة لاحقًا في هذا الاستعراض). على الرغم من أن Extreme تفتقر إلى قابلية التوسع في Tritons السابقة ، فإن لوحة النمذجة الفيزيائية الاختيارية MOSS تضيف بعض وظائف موالفة نمذجة Z1 إلى Extreme.

تختلف برامج الطبل: بدلاً من تحديد عينات الأسطوانة من داخل البرنامج نفسه ، يمكنك اختيار مجموعة كاملة من العينات التي تم تعيينها مسبقًا ، والتي يتم تطبيق مجموعة من معلمات التجميع عليها. يوجد 144 موقعًا لمجموعة أدوات قابلة للتحرير على متن Extreme (بالإضافة إلى 9 مجموعات معدلة مسبقًا من GM 2) ، 50 منها تم ضبطها في المصنع. يمكن تحرير هذه المجموعات عبر صفحة فرعية من وضع التجميع "العالمي". هنا ، يمكن تخصيص عينة أو عينتين ، مع تبديل السرعة ، لكل مفتاح ، ويمكن تطبيق مجموعة أساسية من معلمات التجميع - تعتمد على مرشح ومولد مغلف بسيط -. يتيح لك الخلاط البسيط إعداد المستويات ، والمقالي وإرسال التأثيرات لكل "أسطوانة" في المجموعة. يتمتع كلا النوعين من البرنامج بإمكانية الوصول إلى التأثيرات الرئيسية والإدراج ، بالإضافة إلى أداة إزالة الأرجل. سأعود إلى arpeggiator لاحقًا ، وهناك المزيد حول التأثيرات في المربع على اليسار.

كورج تريتون المدقع
الصورة: مارك يوينغ
التالي هو مزيج كورج الكلاسيكي ، الذي شوهد لأول مرة على M1. في Combi ، يمكن تقسيم ما يصل إلى ثمانية برامج ، مع خيارات للسرعة و / أو تقسيم العناصر الفردية. يمكن أيضًا معالجة كل جزء على قناة MIDI الخاصة به ، مثل الإعداد متعدد المراحل المصغر الكامل مع خيارات الخلط الأساسية. تبدأ مجموعة Extreme من المؤثرات الرئيسية والإدراج في وضعها الخاص في هذا الوضع ، مع حرية المستخدم في التعامل مع العناصر الفردية بتأثيرات مخصصة. ينمو arpeggiator بشكل سحري أيضًا: يمكن لـ arpeggators A و B أن يكون لهما إعدادات إعداد ودقة ملاحظات خاصة بهما ، مما يجعل أداء الإصبع الواحد خيارًا محددًا ، نظرًا لأن العديد من الإعدادات المسبقة عبارة عن أنماط تعتمد على الأسطوانة أو التماس ، وهي ميزة تستغل Combis المصنع. يحتوي Motif ES من Yamaha على arpeggiator واحد فقط ، وليس فقط هو نفسه عندما

لاحظ أن تأثيرات الإدراج المضمنة في برنامج لا يتم نسخها تلقائيًا في Combi. يمكنك إعادة الإعدادات المناسبة يدويًا ، ولكن من السهل نسخها ، والتي يمكنك القيام بها من أي مكان على Triton ، بما في ذلك البرامج ، Combis والأغاني الأخرى.

يبدو أن عدد البرامج و Combis التي يمكن تخزينها على Triton Extreme هو نفسه كما في الاستوديو ؛ ومع ذلك ، فإن الأداة الجديدة تأتي مع الكثير من المواد المحملة مسبقا. لا يزال هناك 1536 من البرامج و Combis ، لكن كورج تملأ 1344 من السابق و 1280 من الأخير مع إعدادات المصنع ؛ هذا يصل من 512 في الاستوديو. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بنك واحد مكون من 128 برنامجًا متاحًا مع تثبيت لوحة MOSS ، وهناك بنك عام MIDI 2 غير قابل للاستغناء الكامل مع تصحيحات متباينة ، يصل إجماليه إلى 256.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mouhand.ahlamontada.com
 
Triton Extreme توليف / الهندسة المعمارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  Triton Extreme Arpeggiator
»  Triton Extreme استنتاج
» Triton Extreme التسلسل
» Triton Extreme أخذ العينات
» Triton Extreme حرق الرغبات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mouhand ghalya studio music :: KORG TRITON EXTRIME :: KORG TRITON Manual language Arabic-
انتقل الى: